الأخبار

استمرار نزيف الأسفلت..

5

 

لقي 14 مواطنا مصرعهم ، وأصيب 64 في حوادث طرق شهدتها محافظات المنيا وبني سويف وجنوب سيناء والقاهرة وأسيوط، وأثبتت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة وانفجار الإطارات السبب الرئيس لوقوع الحوادث، تم نقل المصابين إلى المستشفيات لإسعافهم، وتولت النيابة التحقيق.

فعلى طريق “أسيوط- البحر الأحمر” مركز الفتح لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 16، في انقلاب أتوبيس.

وتلقت غرفة عمليات المحافظة، إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب الأتوبيس رقم 8741، ومصرع خديجة عبدالعال محمد (50 عاما)، وحمادة عبدالرحيم عبدالعال (40 عاما)، وإيمان مجدي عباس (18 عاما)، وجثة أخرى لمجهول، فيما أصيب 16 آخرين وجميعهم من محافظة سوهاج.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى مكان الحادث ونقل المصابون إلى مستشفى أسيوط الجامعي والجثث إلى مستشفى الإيمان العام.

من جانبه، أصدر محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي تعليمات بضرورة توفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وسرعة نقل الجثامين إلى ذويهم، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ولقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5، في حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي بشاحنة على طريق “القاهرة- الواحات البحرية”.

وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين أن من بين المصابين 4 أطفال وسيدة، ونقل المصابون إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وفي بني سويف، أصيب 14 شخصًا إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي، في الساعات الأولى من صباح، اليوم، بعد انفجار الإطار الأمامي للسيارة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن بنى سويف، تلقى بلاغًا من مستشفى بنى سويف الجامعي، يفيد باستقبال 14 شخصًا مصابًا إثران قلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي، دلت التحريات الأولية للحادث إلى انقلاب السيارة عقب انفجار اطارها الأمامي، عند مدخل نفق سنور جنوب المحافظة، واختلال عجلة القيادة في يد السائق، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة.

كما أصيب 18 شخصًا في انقلاب أوتوبيس، بطريق نبق بمدينة شرم الشيخ صباح اليوم، وتم نقل المصابين بمستشفى شرم الشيخ الدولي، تلقي الدكتور محمد ضاحي، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بانقلاب أوتوبيس بطريق نبق أسفر عن إصابة 18 شخصًا.

وأكد ضاحي لـ “الوطن “، أن 4 مصابين نقلوا للعناية المركزة، و14 آخرين تحت الملاحظة، مشيرًا إلى أنه تم عمل جميع الفحوصات والأشعة اللازمة للمصابين وحالتهم مستقرة ومطمئنة.

وفي المنيا، شهد الطريق الصحراوي الشرقي انقلاب سيارة أجرة، بالقرب من قرية شارونه التابعة لمركز مغاغة، ما أسفر عن إصابة 11 شخصًا، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحادث انفجار أحد إطارات السيارة.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث سير بالطريق الصحراوي الشرقي، ووجود مصابين، بالانتقال تبين انقلاب سيارة أجرة “ميكروباص” قادمة من القاهرة، بالقرب من قرية شارونه بمغاغة، كانت متجهه إلي محافظة أسيوط، وذلك بسبب انفجار أحد الإطارات واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

 

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى