الأخبار

«كنت مزنوق وعايز أروح الحمام»

29

 

 

شف النائب البرلماني محمد كلوب، تفاصيل طلبه الغريب بدخول المرحاض أثناء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد من ممثلي المجتمع المصري، خلال الذي عقد صباح اليوم بقصر الإتحادية.

وقال كلوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف بركات في برنامج “عين على البرلمان”، المذاع على فضائية “الحياة” :” كنت مزنوق واتحرجت أقوم من نفسي وأنا وشي في وش الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحروج أدخل الحمام، فقولتله من إهتمامي وحبي لك مش قادر أقوم ولكن المية هتتعبني، والرئيس سمح لي”.

كما ذكر كلوب، تفاصيل إحراج الرئيس السيسي له في آخر اللقاء، عندما رفض منحه الحديث بعد تحدث دون استئذان، قائلا :”كنت عايز أوضح للرئيس رؤية معينة ولكن محصلش شئ، وكلمته بعد مخلص حديثه”.

يذكر أن النائب عن دائرة فاقوس بالشرقية محمد أبوكلوب” ظهر في اجتماع السيسي في واقعتين، الأولى عندما طلب الاستئذان في أثناء حديث الرئيس لدخول “المرحاض”، الأمر الذي تسبب في حالة من الضحك داخل القاعة.

 أما الواقعة الثانية، فكانت بعد انتهاء كلمة الرئيس، حيث أمسك “أبوكلوب” بالميكروفون وقال “بسم الله الرحمن الرحيم”، ليقاطعه السيسي بحدة قائلا: “لو سمحتم.. أنا ماديتش الإذن لحد انه يتكلم”، ليتوقف عن الحديث ويجلس في هدوء.

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى