الأخبار

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز من الطفولة إلى الشباب

 

110

في مجموعة صور نادرة تظهر كيفية التغير الذي طرأ على ملامح الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، منذ كانت طفلة صغيرة وحتى وصولها لسنها الحالي.

ملامح ياسمين عبدالعزيز، لم تختلف من طفولتها إلى الآن، بل لازالت محتفظة ببراءة الطفولة على وجهها، وكانت عبدالعزيز قد بدأت حياتها الفنية في تقديم الإعلانات وهي في عمر الـ15، عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

وبعد ذلك تم ترشيحها للعمل في السينما ثم التلفزيون في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، واعتادت بعدها على تقديم دور الفتاة الشقية ذات الروح المرحة.

كما شاركت في فوازير رمضان “العيال اتجننت”، وهي تدرس بالأكاديمية الحديثة بالمعادي، كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية والتي حظيت بنجاح كبير ومنها “زكي شان”، “حريم كريم”، “صايع بحر”، “الرهينة”، “حاحا وتفاحة”، ” 8/1 دستة أشرار”، “عصابة الدكتور عمر”، “الدادة دودي”، “الثلاثة يشتغلونها”، وغيرهم من الأعمال الناجحة.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة المصرية حاليًا لتقديم فيلم جديد لم تستقر على اسمه بعد من إنتاج أحمد السبكي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي عن شخصية ياسمين التي تعمل “ضابطا” بالشرطة النسائية، وتتعرض لمواقف كوميدية كثيرة، ويلقي الفيلم الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية في الشارع المصري، ومنها التحرش والسرقة بالإكراه.

3 / 6
الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى