الأخبار

فاروق الفيشاوي : أؤيد السيسي

99

قال الفنان فاروق الفيشاوي، إنه سيؤيد المشير عبدالفتاح السيسي، الفائز بحسب الأرقام الأولية برئاسة الجمهورية، فى كل قرار في مصلحة الوطن، وأعارضه بشدة إذا كان العكس.

وفي أول رد فعل بعد اعتراف مرشحه في الانتخابات الرئاسية حمدين صباحى بالهزيمة، طالب الفيشاوي، المشير السيسى، بأن يتأنى في اختيار معاونيه، لأنهم يعبرون عن وطن عظيم.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”مصر العربية”، أنه يجب تنفيذ القانون على كل صغير وكبير حتى لا تستمر الفوضى، وأن يقوم بظبط الشارع لأنه أول خطوة لتطور هذه الدولة.

 

وكان الفيشاوى أحد الداعمين لصباحي في الانتخابات الرئاسية، وصوّت لصالحه.

 

ويرى الفيشاوى أن كل من انتخب صباحي من شجعان هذا الوطن، لأنهم استطاعوا أن يعبروا عن رأيهم، وهذا يحسب لهم، لأن الشعب أصبح به مؤيد ومعارض واتجاهات كثيرة وهذه هى الديمقراطية.

 

وأشار إلى أن حمدين كان لديه برنامج انتخابي يحقق الأمل لمصر مرة أخرى، وكتبه نخبة من الشعب، متمنيًا أن يستعين الرئيس القادم ببعض محاوره، موضحًا أن الانتخابات لم تشهد تزويرًا، وحمدين أول من قال هذا، وإن وجدت بعض الأخطاء في العملية الانتخابية.

 

وألمح إلى أن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، هما من جائتا بالسيسي، وعليه أن يعمل على خدمة الوطن.

 

وعن الانتقادات التى وجهت له، قال: “لابد أن يحترم الجميع الرأي الآخر، ولا يتم فرض رأي واحد، ولابد أن تتحدث الناس بدراية كاملة”.

 

ومن ناحية أخرى، قال الفنان فاروق الفيشاوى، إنه سيستأنف تصوير مسلسله القادم “المرافعة” خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

 

 

 

 

مصر العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى