رياضة

أزمة في الأهلي بسبب الصفقات الجديدة..

 

الفريق يخوض مرانه الأول في “جاروا”.. “البدري” يخشى التغيير أمام القطن.. ومحاضرة فيديو للاعبين

تلوح فى الأفق بوادر أزمة كبيرة داخل النادى الأهلى، بسبب صفقات الموسم الجديد واللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فى نهاية الموسم الحالى.

وعلمت «الوطن» أن رئيس النادى فى حيرة مع لجنة الكرة بسبب حسم الصفقات الجديدة، حيث أوضح أن هناك رأيين داخل اللجنة؛ الأول يرى ضرورة تأجيل حسم موقف الصفقات الجديدة فى الفترة الحالية، خاصة مع تراجع أسهم المدير الفنى فى البقاء مع الفريق بسبب النتائج السيئة واقترابه من الرحيل عن الفريق فى حالة الفشل أمام القطن الكاميرونى فى المباراة المقررة بعد غد الثلاثاء، ومن ثم فالمدير الفنى الجديد هو الذى له الحق فى تقييم الفريق وتحديد احتياجاته ويمكن الأخذ فى الاعتبار بتقرير حسام البدرى.

أما الرأى الثانى فيرى أنه لا بد من العمل على إنهاء الصفقات الجديدة فى أقرب وقت قبل الدخول فى حسابات مُعقدة ودخول منافسين فى الصيف، وأهمية تدعيم الفريق بعناصر جديدة لضمان استمراره.

فى سياق متصل، أجرى بعض لاعبى الفريق المُعارين إلى أندية أخرى اتصالات بمسئولى الأهلى خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن مصيرهم من العودة إلى الفريق بنهاية الموسم أو خروجهم للإعارة مرة ثانية.

وطلب بعض اللاعبين من إدارة النادى حسم مصيرهم فى أقرب فرصة، خاصة أنهم تلقوا العديد من العروض المحلية ويريدون تحديد موقفهم النهائى، قبل نهاية الموسم الحالى.

على جانب آخر، يبدأ الفريق أول تدريباته مساء اليوم الأحد بعد أن وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى مدينة جاروا الكاميرونية، وسيطمئن المدير الفنى على جميع اللاعبين خلال مران الفريق الأول، الذى سيقام على أحد الملاعب التى تم اختيارها بالاتفاق مع مسئولى السفارة المصرية فى الكاميرون.

ويقوم الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، بعرض بعض المقاطع المسجلة من مباريات الفريق الكاميرونى، على أن يتم تنفيذ بعض الجمل الفنية فى المران فى محاولة لاقتحام الثغرات الدفاعية والتحذير من نقاط القوة فى المنافس.

وشهدت الساعات الأخيرة مشاورات عديدة بين الجهاز الفنى حول الخطة التى سيلعب بها الفريق أمام القطن الكاميرونى، خاصة أن المباراة فارقة فى مشوار الفريق بالبطولة الأفريقية.

وكشف مصدر داخل الجهاز أن هناك أكثر من طريقة يفاضل بينها الجهاز الفنى، الأولى هى اللعب بنفس خطة وتشكيل المباريات الأخيرة، وعدم اللعب بطريقة جديدة لم يتعود اللاعبون عليها فى الفترة الأخيرة، وقد تأتى بنتائج عكسية على الفريق، والثانية هى أهمية التأمين الدفاعى طوال المباراة، واللعب على الهجمات المرتدة، والخروج بنقطة أفضل من الخسارة، خاصة أن القطن يبحث عن التعويض بعد خسارته الأولى أمام الوداد المغربى.

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى