الأخبار

«رسالة» تدعم «تحيا مصر»

20

 

 

 

أعلنت جمعية رسالة للأعمال الخيرية عن دعمها الكامل لصندوق «تحيا مصر» رقم (37037)، لصالح علاج مرضى التهاب الكبد الوبائي فيروس «سي»، من خلال دعم الصندوق بمليون رسالة على رقم الصندوق، بقيمة 5 جنيهات للرسالة الواحدة، بإجمالي 5 ملايين جنيه.

وناشدت الجمعية، في بيان لها، الأحد، الشعب المصري، والمجتمع المدني، ورجال الأعمال، دعم صندوق تحيا مصر ، لعلاج مرضى فيروس «سي» وتوحيد الجهود للقضاء على هذا الفيروس.

وقالت الجمعية: «ندعو كل مواطن إلى التبرع بـ5 جنيهات لدعم وعلاج مرضى فيروس سي للقضاء عليه»، ﻻفتة إلى أن ما قامت به الجمعية بدعم الصندوق هو نوع من التعاون والتكاتف لتوحيد الجهود للقضاء على الفيروس.

وأوضحت الجمعية أن قيمة الرسالة 5 جنيهات فقط، مناشدة جميع المصريين المشاركة في التبرع عبر إرسال رسالة نصية لصالح مشروع فيروس سي، لنصل جميعا إلى 90 مليون رسالة على رقم الصندوق (37037)، تزامنا مع افتتاح قناة السويس الجديدة في 6 أغسطس الجاري.

وأكد البيان أن ما قامت به جمعية رسالة يأتي ضمن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة «57357»، بالتعاون مع مؤسسة «اسمعونا» للقضاء على مرض فيروس «سي».

ودعت الجمعية أفراد ورجال الأعمال وكافة الشعب المصري إلى أن نقف جميعا على قلب رجل واحد، لدعم مشاريعنا القومية للحفاظ على صحة جميع المصريين.

 

المصرى اليوم

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى