الأخبار

«نتنياهو» يدين حرق الطفل الفلسطيني

 

42

 

 

شهدت إدانة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عبر تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لحرق طفل فلسطيني تأييد عدد من المغردين واستياء آخرين.

قال أحد المغردين تعليقًا على إدانة “نتنياهو”: “أهم شي الاقتصاص من القتلة، أي القتل لقاتل الطفل أو ترجعون الطفل حيًا، عمت مساءً”.

وأضاف آخر: ” أنتم تقتلون أناسا مختلفين منذ وجدتم، حتى اﻷنبياء قتلتموهم بغير حق، ليتكلم عن القتل غيرك بما أن يديك ممتلئتين دمًا منذ شبابك”.

وأدان رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، مقتل الطفل الرضيع الفلسطيني في حادث حرق متعمد لمنزله في قرية دومًا، وذلك في هجوم يتهم فيه مستوطنون إسرائيليون في الضفة الغربية”.

وقال “نتنياهو”في تدوينة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لقد شهدنا في الأيام الأخيرة جريمتين بشعتين، وسياستنا حيال هذه الجرائم تتمثل بصفر تسامح”.

وأضاف: “أنني طالبت قوات الأمن بالعمل بشتى الوسائل القانونية المتاحة لها، من أجل إلقاء القبض على من قتل (علي دوابشة) وحرق منزل عائلته، وإننا مصممون على مكافحة ظواهر الكراهية والتشدد والإرهاب بكل حزم مهما كان الطرف الذي يرتكبها”.

وتابع: “نحن ندين ونستنكر القتلة ونلاحقهم بينما يطلق جيراننا أسماء قتلة أطفالنا على ميادينهم، هذا ما يميزنا عنهم ولا يمكن غطاء هذا الفرق أو إخفائه”.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى