الأخبار

بيان جديد للإسماعيلي: “

 

102

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا جديدًا، منذ قليل، يحذرون فيه النادي الأهلي من التفاوض مجددًا مع عمرو السولية لاعب وسط الدراويش، في الموسم المقبل.

وكان نادي الإسماعيلي قد أصدر بيانا أمس أكد خلاله على عدم رحيل السولية لأي نادي في مصر بشكل نهائي، وجاء نص البيان الذي أصدره نادي الإسماعيلي اليوم كالآتي:

حذر مسئولو الإسماعيلي نظيره الأهلي من الدخول في مفاوضات جديدة مع عمرو السولية لاعب الدراويش، أو استخدام أساليبهم وتعاملهم المتكرر لتشتيت أذهانه.

يأتي ذلك بعد البيان الذي أصدر مساء الإثنين من إدارة النادي الإسماعيلي عن عدم النية في بيع اللاعب نهائيا داخل مصر؛ بسبب إصراره مع النادي الأحمر على استخدام أساليب غير شرعية.

وأكد مسئولو الدراويش أن الموضوع تم إغلاقه بشكل رسمي ولابد من قيام نادي المبادئ باحترام تعاقد اللاعب مع ناديه الحالي حتى نهاية عقده موسم 2016، خاصة وأنه كان من المفترض أن يتم التفاوض مع إدارة الإسماعيلي منذ البداية، وليس الضغط على اللاعب لحين الحصول على توقيعه.

وأضافوا أن في مثل هذا الموقف يساعد على زيادة الاحتقان والتعصب بين جماهير الناديين، في الوقت الذي تسعى الدولة المصرية لعودتهم إلى المدرجات من الموسم الجديد.

 

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى