الأخبار

وصول 60 عميلا للموساد إلى تركيا

55

شددت الحكومة التركية الإجراءات الأمنية وذلك على خلفية اللقاء الذي سيجمع المنتخب التركي لكرة السلة للسيدات ونظيره الإسرائيلي، اليوم، في تصفيات المجموعات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة السلة النسائية.

وأوضحت وكالة “جيهان” أن الفريق الإسرائيلي قد وصل قبل أمس إلى العاصمة أنقرة بصحبة 60 عميل بالموساد، حيث كان في استقبالهم 200 عنصر من قوات الأمن بزي مدني، حيث قاموا باصطحابهم إلى الفندق الذي سيمكثون فيه.

وأضافت الوكالة أن عملاء الموساد قد وصلوا إلى العاصمة التركية “أنقرة” وذلك لتأمين الفريق الإسرائيلي، فيما سيلازم عملاء الموساد العديد من قوات الشرطة لحظة بلحظة لحمايتهنّ.

من جانبهم، تفقد عملاء الموساد غرف اللاعبات ثم سمحوا لهنّ بدخول الغرف، بينما عمل نحو 60 من عملاء الموساد و100 من قوات الأمن على تأمين الفندق الذي يمكث فيه الفريق الإسرائيلي من الداخل والخارج.

فيما قال مسؤولو وزارة الشباب والرياضة إنه لم تشهد المسابقات الدولية التي استضافتها تركيا أية عقبات، موضحين أنه تم استضافة الوفد الإسرائيلي على أعلى مستوى وبدون أية مشاكل وأنهم سيعودون إلى بلادهم فور الانتهاء من المباراة، بينما شددت الإجرائات الأمنية في محيط الاستاد، حيث تم فحص صالة المباراة ومحيطها بشكل دقيق قبل المباراة، بجانب تمركز 1500 شرطي لتأمين المباراة من الداخل والخارج، ووضع 500 شرطي آخر في وضع الاستعداد، بينما يؤمن 350 فرد من القوات الخاصة الصالة من الداخل، بخلاف 200 شرطي لتأمين تنقلات الوفد الإسرائيلي من الفندق وإلى صالة المباراة والعكس.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى