رياضة

تفاصيل صفقة «ليفربول» الجديدة للإبقاء على محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي استعداده لتقديم تعاقد جديد مع محمد صلاح لدرء أي اهتمام محتمل في عروض الصيف، وفقا لتقرير نشره موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفاد التقرير المنشور اليوم، الأحد، عن النجم المصري، بأن صلاح تمكن من جذب الانتباه إليه منذ مباراته على استاد أنفيلد، والتي زادت ارتباط جماهير ريال مدريد باللاعب المصري، بعد تسجيل هدفه الرائع.

وعلى الرغم من أن صلاح أعرب عن سعادته في «أنفيلد» و«ليفربول»، إلا أن ناديه الحالي يريد أن يخمد أي تكهنات حول صفقة انتقال جديدة له عن طريق عقد صفقة جديدة معه تصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ووفقا لتقرير نشرته “ميرور” البريطانية، أكد أن «صلاح » على عكس «فيليب كوتينهو» الذي اضطر إلى الانتقال إلى برشلونة، فإن اللاعب المصري يحرص على البقاء وإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح الذي باعه «تشيلسي» بعد فترة غير مسبوقة قبل إعادة بناء سمعته في «روما»، هو الآن في طريقه لإدارة هذا الأمر، حيث سجل 36 هدفًا هذا الموسم بالفعل.

وكان صلاح انضم إلى ليفربول في الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ووقع صفقة “طويلة الأجل” تبلغ قيمتها نحو 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، وفقا لهذه التقارير، فإن ليفربول على استعداد لدفع للنجم المصري أكثر من ضعف راتبه لدرء صفقات محتملة من اندية مثل ريال مدريد، وذلك من خلال توقيع عقد بقيمة 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا سيأخذ صلاح إلى منطقة أفضل 10 لاعبي كرة قدم مدفوعي الأجر في الدوري الإنجليزي الممتاز، على مستوى ديفيد دي جيا وإيدن هازارد.

وإن كان لا يزال أقل بكثير من الراتب الأعلى والذي تصل قيمته إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع المدفوع إلى أليكسيس سانشيز من قبل مانشستر يونايتد.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى