الأخبار

والدة «الطفل عمر» تحرر محضرا ضد وائل الإبراشي

 

79

 

 

قالت “الحاجة رضا”، والده الطفل عمر الذي صاحب الرئيس السيسي على يخت “المحروسة”، إنها في طريقها حاليًا، لتحرير محضر ضد المذيع وائل الإبراشي بقسم حلوان، لافتة إلى أن “الإبراشي” أرسل مصورًا خاصًا به لتصوير منزلهم ليوضح أنه خال من الأثاث المنزلي الطبيعي بأي شقة مصرية.
وأضافت “رضا”، لـ”الوطن”، قائلة: “فور وصول المصور للمنزل، كنت أنا وابني في إحدى القنوات الخاصة للتسجيل، بينما اعترض مصطفى، أخو عمر الكبير، طريقه، في حين سمح والد عمر للمصور بالدخول باعتباره ضيفا، ولكن المصور لم يقدر ذلك، وصور المنزل من الداخل، رغم مطالبتي لجميع القنوات بعدم تصوير المنزل من الداخل لأني لا أنتظر شيئًا من أحد”.
وأكدت “رضا”، أن ما فعله المصور “بعيد عن الضمير الإعلامي”، مشيرة إلى أن المنازل لها حرمة وخصوصية لا يمكن لأحد اختراقها، متابعة: “عائلة عمر لا تنتظر معونة من أحد، والريس وصلنا لمكانة كبيرة جدًا، واللي عمله وائل الإبراشي حرام، لأنه بكده نزلنا تاني لسابع أرض، وبكده بيقول إننا فقرا ومنستحقش أن يصطحب الريس عمر على مركبة المحروسة”.
وفي سياق متصل، أشارت والدة عمر إلى أن نجلها سيتم تكريمه صباح اليوم الأحد، بالكلية الحربية في تمام الساعة الـ12 ظهرًا.
وظهر الطفل عمر، خلال حفل افتتاح قناة السويس، بصحبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على يخت “المحروسة”، وهو مصاب بالسرطان، ويعالج حاليًا بمستشفى سرطان الأطفال 57357.

1513700_761339123989492_3900807249822362821_n

 

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى