الأخبار

بالصورة.. “زعزوع” ومحافظ أسوان يلتقيان وفدا فرنسيا

28

التقى هشام زعزوع وزير السياحة مع وفد إعلامي فرنسي يضم مجموعة من الصحفيين والعاملين بالتليفزيون الفرنسي، بأحدي الفنادق السياحية ذات الطابع التاريخى، أمس الاثنين، بحضور محافظ أسوان مصطفى يسرى، وأعضاء غرفة وكالات وشركات السياحة بأسوان.

فيما تستضيف غرفة هيئة تنشيط السياحة بأسوان الوفد الفرنسي لعمل جولة سياحية وزيارة المعالم الأثرية، كما أنه من المقرر أن يزور الوفد محافظة الأقصر بعد انتهاء زيارته في أسوان.

وعلى هامش الزيارة أجرى التليفزيون الفرنسي لقاءً مع زعزوع وخرج الوفد بصحبة الوزير والمحافظ في رحلة نيلية عبر المراكب الشراعية.

من جانبه، أكد محافظ أسوان أن زيارة الوفد تأتى في إطار تنشيط السياحة بالمحافظة بعد فترة ركود استمرت عدة سنوات ، وأن الوفد سيتفقد المحافظة لنقل صورة عبر وسائل الإعلام الفرنسية عن الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر.

فيما أكد صلاح جمال نائب رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان أن محافظ أسوان وقيادات وأعضاء الغرفة استقبلوا وزير السياحة ظهر الاثنين بمطار أسوان ، وتم عقد لقاء مع الوفد الفرنسي ، ناقشوا خلاله سبل دعم تنشيط السياحة فى مصر وقرارات رفع حظر السفر إلى المدن السياحية داخل الجمهورية.

وقال “جمال” إن وزير السياحة وعدهم بزيادة عدد رحلات الطيران “شارتر” القادمة من دول أوربا إلى مدينة أسوان مباشرة، وأيضاً زيادة عدد البرامج السياحة بالمدنية بعد إضافة “السياحة العلاجية ، وزيارة محميات العلاقى” وغيرها.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى