الأخبار

أحمد حلمي يروي تفاصيل حياته الفنية مع نور الشريف

100

 

نعي الفنان أحمد حلمي، النجم الراحل نور الشريف الذي وافته المنية عصر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 69 عاما، بعد صراع مع طال سنوات مع المرض .

 

وقال الفنان أحمد حلمي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” أول مرة قابلته كنت لسه في سنة أولى في الأكاديمية .. قالي … (أنا هانصحك نصيحة .. لازم تقرأ كتير .. القراءة هتغذي روحك وعقلك .. القراءة هتخليك في حته تانيه .. وهاتفهم أبعاد تانيه كتير .. سألته .. ابدأ بأيه ؟ .. قالي .. إقرا لنجيب محفوظ في الأول .. نجيب محفوظ أكتر واحد بيرسم الشخصيات “.
وأضاف حلمي ” أُستاذي الكبير نور الشريف .. أنت في عقلي لا تقل أبدا عن عظمة شخصيات نجيب محفوظ بل تزيد .. تركتنا ورحلت ولكنك باقي .. من المؤكد أنني لن أستطيع ان أمسك هاتفي وأتصل بك وأسمع صوتك ، ولكني دائما سأستمع إليه من خلال أعمالك التي صنعتها بفنك الأصيل .. من المؤكد أنني لن أستطيع ان أقابلك ، ولكني سأراك حياً متألقاً ناجحاً ونموذجاً مشرفاً في صفحات كل كتاب كنت انت سبباً في أن أقرأه .. أستاذي الكبير الذي لم أشَرُف بالعمل معه ولكني شَرَفتُ بشرف أكبر وهو أن أكون واحداً من محبيه .. رحمك الله .. أنت الان في مكان افضل .. حقاً أنت الحاضر الغائب .. أنت نور الشريف .
ومن المقرر تشيع جثمان الراحل الفنان نور الشريف صباح غد من مسجد الشرطة بمدينة السادس من اكتوبر .

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى