الأخبار

سرقة تامر حسني !

1

أنهى النجم تامر حسني تسجيل 4 حلقات من برنامج المواهب “The Voice Kids”، في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يشارك فيه كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كل من نانسي عجرم وكاظم الساهر.

وعلمت “الوطن” من مصادر مطلعة في بيروت، أن ما أوردته قناة “MTV” اللبنانية وتناقلته عنها عدد من المواقع الإخبارية بخصوص تعرض النجم الشاب لحادث سرقة وإطلاق نار في العاصمة اللبنانية غير صحيحًا بالمرة.

وأوضحت المصادر، حقيقة ما حدث بقولها: “كان تامر يستقل برفقة مسؤولي MBC السيارة المخصصة لتوصيله إلى استوديوهات تصوير برنامجه الجديد، وفوجئ بمجموعة من قطاع الطرق بالقرب من فندق Le Royal يستوقفون السيارات، بغرض الاستيلاء على متعلقات أصحابها وسرقة العربيات نفسها، ما دفع السائق الخاص بالسيارة لاتخاذ طريق مغاير من دون تعرض تامر أو من معه لأي مكروه”.

وتابعت: “الرواية التي تناقلتها المواقع الإخبارية حول محاولة مجهولين خطف السيارة الشخصية لتامر حسني ومن ثم قيامهم بإطلاق النار عليه غير صحيحة، لأن تامر لا يمتلك سيارة من الأساس في بيروت، ونري أن هذه النوعية من الشائعات الغرض منها تعكير صفو النجاحات التي حققها النجم الشاب خلال الآونة الأخيرة”

الوقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى