الأخبار

تعديلات بسوق الكُنيسة

 

93

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، تشكيل مجموعة عمل مع الأهالي والمحافظة، لدعم التواصل مع المواطنين، ورصد الاحتياجات الفعلية لهم، في إطار الصالح العام وبمنتهى الشفافية والمصارحة، التي اعتاد عليها منذ توليه المسؤولية بالمحافظة.

وقال العادلي، خلال لقائه بممثلي أهالي منطقة الكنيسة التابعة للعمرانية، الأربعاء، إنه لن يبخل مطلقا على أهالي الجيزة، لافتا إلى أنه سيتم إدخال بعض التعديلات التصميمية لسوق الكُنيسة الحضاري، والمقرر إقامته بدلا من السوق الحالي، بهدف ضمان جودة المنتج، إلى جانب استيعاب كل الباعة الجائلين وتوفير وإحلال وتجديد شبكات المرافق من مياه شرب وصرف صحي، إضافة إلى توفير مداخل ومخارج للسوق وكل عناصر الأمان واشتراطات الحماية المدنية، بالتنسيق مع وزارة التطوير الحضري والعشوائيات.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة على ثقة كاملة في إدراك المواطن أن له دور حيوي في التطوير وتحسين الخدمات، موضحا أن الدولة لن تستطيع عمل كل شيء لمحدودية الموارد، خاصة من خلال البُعد عن السلوكيات الخاطئة واستغلال الإمكانيات المتاحة .

وأكد الأهالي أنه سيتم التواصل مع مديرية أمن الجيزة، لدراسة مطلب المواطنين بإنشاء سجل مدني، على إحدى الأراضي التابعة لأملاك الدولة، مشيرا إلى أنه سيتم مخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري، لمعرفة الرأي النهائي لإنشاء مطلع ومنزل على الدائري يخدم الكُنيسة .

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى