الأخبار

تفاصيل الموضوع المحذوف من «صوت الأمة»

 

170

 

شر الزميل محمد الجارحي رئيس تحرير برنامج “مانشيت” عبر صفحته على “فيسبوك” صورة من الصفحة المحذوفة من جريدة صوت الأمة، والتي تم حذفها من عدد الجريدة الصادر اليوم والذي تضمن تفاصيل من إحدى المستشفيات العسكرية.
وتضمن التقرير المحذوف من الصحيقة تفاصيل الزيارات عن والدة الرئيس السيدة سعاد في المستشفى ولقاءات الرئيس بها وعائلته وكذلك الكشف عن وجود والدة وزير الدفاع في نفس المستشفى لتلقي العلاج.
وتضمنت صفحة الصحيفة تقريراً هاماً عن رموز نظام مبارك وأماكن إقامتهم خلال الفترة الحالية، وهو التقرير الذي احتفظت به الصحيفة ولم تقم بحذفه.
وتضمن التقرير الثاني الذي حمل اسم “اين اختفت عصابة المخلوع” معلومات عن تواجد الرئيس الأسبق مبارك في قصر بالقطامية، وإقامة وزير داخليته حبيب العادلي في مارينا، وتبرع رجل الأعمال أحمد عز بمليون دولار لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة رغم التحفظ على أمواله.
كما قال التقرير أن رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف يقوم بالإشراف على رسائل علمية بجامعة القاهرة رغم صدور قرار حبسه، فيما تنازل زكريا عزمي عن ثروته لشقيقه يحيي، ويقوم صفوت الشريف بكتابة مذكراته ويرصد فيها حقيقة مقتل سعاد حسني.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى