الأخبار

بالصور.. من قتل خديجة المغربية في مصر الجديدة

93

 

 

 

كثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها، لكشف لغز العثور على جثة سيدة مغربية داخل شقتها المستأجرة بمصر الجديدة.
وكشفت تحريات المباحث أن المجنى عليها تدعى خديجة بنت العربى بنت عمر النجاعي، مغربية الجنسية فى العقد الثالث من عمرها، وسبق لها الزواج من أمين شرطة بقسم قصر النيل .
وأضافت التحريات أن المجنى عليها من رواد فندق شهير بمنطقة الزمالك، وتتردد عليه باستمرار كما أنها مقيمة حديثا بالقاهرة فى شقة بالإيجار.
كشفت معاينة النيابة، التي أجراها المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، وبإشراف محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أن الشقة التى تسكن بها المجنى عليها عبارة عن دورين “دوبلكس ” والدور الأول مكون من صالة، وحمام، والدور الثانى غرفة نوم وحمام.
وأظهرت معاينة المستشار أبو عقل، وجود جثة المتوفاة ملقاة على الأرض بجوار السلم المتصل بالدور الثانى، وعارية الجسد وبها انتفاخ بجميع أنحاء الجسم، وفى حالة تعفن ويخيم على جثتها اللون الأزرق، كما عثر على بقع دم فوق غطاء السرير بغرفة النوم والكومدينو والأرض، وعثر أيضا على بعض الأوراق الخاصة بها.
وأضافت مناظرة الجثة وجود بعض الخدوش والجروح السطحية وبعض التمزقات بالجلد، وتبين وجود بقايا لسيجارتين بطفاية المطبخ، وتم التأكد أن المجنى عليها لا تدخن، وتم العثور على هاتفين بالمرحاض، أحدهما بدون بطارية وشريحة، والثانى بدون شريحة فقط.
كما أوضحت معاينة شقة القتيلة غلق نوافذ الشقة وعدم وجود كسر فى الأبواب.
وأمر المستشار إبراهيم أبو عقل، مدير النيابة، بنقل جثة المجنى عليها إلى المشرحة بزينهم، كما أمر انتداب الأطباء الشرعيين لمعرفة سبب وتاريخ وكيفية حدوث الوفاة والأداة المستخدمة فى الحادث، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وطلب سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على مكان الحادث.
كما صرحت النيابة بإشراف المستشار بكر أحمد بكر، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بدفن الجثة عقب التشريح ومخاطبة سفارة المغرب وإبلاغهم بالواقعة
وورد بلاغ من ساكنة بالعقار ذاته، يفيد انبعاث رائحة كريهة من شقة المجنى عليها، وانتقل فريق من ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع حارس العقار، وكسر باب الشقة، وعثر على جثة المجنى عليها ملقاة على ظهرها وفى حالة تعفن، وتم إبلاغ النيابة لتولى التحقيق.
المو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى