الأخبار

تصادم سيارتين بقليوب وموجة الحر بمطروح

107

 

 

 

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص ومقطورة نقل بمدينة قليوب بسبب السرعة.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة، وانتقل مأمور قسم قليوب إلى مكان الحادث وتبين من الفحص والتحريات الأولية اصطدام سيارة أجرة ميكروباص محملة بركاب بسيارة نقل مقطورة متوقفة على جانب الطريق بسبب اختلال عجلة القيادة والسرعة الزائدة من جانب قائد السيارة الأولى ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين وتم نقل المصابين والجثث الى المستشفيات وتولت النيابة التحقيق.

وبمرسى مطروح لقي شابين بدويين مصرعهما إثر تعرضهما لضربة شمس شديدة نتيجة الموجة الحارة التي تجتاح البلاد حاليًا، وذلك حال بحثهما عن مجموعة من الإبل في صحراء رأس الحكمة 70 كيلو شرقي مرسى مطروح.

وكان اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح ، قد تلقى إخطارًا من مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ، يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من فرج فتح الله خليفة دابيل ( 30 سنة) ، مقيم فوكة مطروح ، راعي أغنام وإبل ، ومحمد صقر رواق محمد ( 25 سنة)، مقيم رأس الحكمة مطروح، راعي أغنام وإبل، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة بمشرحة ذات المستشفى.

وبالفحص تبين أنهما خرجا في سيارة ربع نقل للبحث عن بعض الإبل التي ضلت الطريق بالمنطقة الصحراوية جنوب قرية رأس الحكمة، ولقيا مصرعهما بسبب الحر والعطش بعد أن فرغت مياههما.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.

 

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى