الأخبار

باسم يوسف يوجه رسالة على لسان «بلبع» للإعلام:

99

 

صرح الإعلام ي الساخر باسم يوسف ، مقدم برنامج «البرنامج» الساخر، بأن الدكتور يحيى بلبع، الأستاذ بكلية الطب بجامعة القاهرة، رافض الظهور في الإعلام وأنه أرسل إليه رسالة يريد أن يرسلها من خلاله للإعلام.

وكتب «يوسف» عبر حسابه الشخصي الرسمي على «تويتر»، مساء الأحد، «دكتور يحيى بلبع رافض حاليا يطلع في الإعلام عشان فيه ناس كتير بتتصل بيا وعايزاه يعلق.. فهو بعت الآتي وأرجو من وسائل الاعلام تنشره ».

وأضاف على لسان «بلبع» «حينما يكون الأمر منظورا أمام جهات قضائية ليس من المناسب أن يكون الرد من خلال الإعلام يقيني بالله مطلق و ثقتي في القضاء كبيرة الشكر لكل من أنصفني وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من أساء إلى».

كان الدكتور يحيى بلبع، الأستاذ بكلية طب جامعة القاهرة، أحيل في وقت سابق إلى نيابة الأموال العامة بتهمة استيراد أجهزة وأدوات طبية منتهية الصلاحية.

واستنكر الإعلامي باسم يوسف الهجوم على الدكتور يحيى بلبع، الأستاذ بكلية الطب بجامعة القاهرة، واصفا ما يحدث مع بلبع بـ«السفالة».

وقال «يوسف»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، إن الدكتور يحيى بلبع، من أعظم وأشرف جراحي القلب في مصر، ومئات الجراحين تعلموا على يديه في قصر العيني.

وأكد «يوسف»، أن «بلبع» كان يعالج المرضى على حسابه الشخصي، وأنه كان يشتري كل المعدات التي يحتاجها المرضي من ماله الخاص، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تكون المعدات التي احتجزت في الجمارك، موجهة لخدمة المرضى بالمجان.

دكتور يحيى بلبع رافض حاليا يطلع في الاعلام عشان فيه ناس كتير بتتصل بيا و عايزاه يعلق. فهو بعت الآتي و أرجو من وسائل الاعلام تنشره :

 

 

 

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى