الأخبار

«سيسى ترافل» تمنح 9 رحلات عمرة وجوائز

 

2

 

فى اطار مسئولياتها الاجتماعية.. منحت شركة سيسى ترافل 9 رحلات عمرة وجوائز مالية تصل إلى 52 ألف جنيه بجانب جوائز عينية وشهادات تقدير لـ 370 طالبا وطالبة بمراحل التعليم المختلفة من إجمالى ألفى متسابق من الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرأن الكريم التى تقيمها سنويا لتشجيع أهل القرآن على حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

وقال باسل السيسى رئيس مجلس إدارة شركة سيسى ترافل ان الشركة دأبت على اقامة مسابقة القرآن الكريم لتشجيع أهل القرآن على حفظ وتلاوة القرآن الكريم تحت اشراف الشيخ على عبدالعليم امام المسجد العتيق بمنشأة العمار المشرف العام على المسابقة ومجموعة كبيرة من مشايخ وعلماء الازهر الشريف يتقدمهم الشيخ عماد الدين السيد عبدالرحيم مشرفا عاما على المسابقة مدير ادارة أوقاف برشوم ود.ابوالحسن سيد حجاج امام وخطيب بالاوقاف والشيخ على عزت نور الدين واعظ بالاوقاف.

واشار باسل السيسى إلى انه تم توسيع نطاق المسابقة لتشمل جميع أنحاء الجمهورية بدلا من الاقتصار على مركز طوخ فقط .لافتا إلى أن من أهم أهداف القائمين على المسابقة إعداد كوادر لاداراتها وتوسيع قاعد المشتركين.. كما حرص القائمون على المسابقة بدعوة رجال الدعوة من الازهر الشريف والاوقاف بما يضمنن للمسابقة تطور المستوى العلمى والثقافى.

وأضاف ان شركة سيسى ترافل قررت اسناد رعاية المسابقة لجمعية تنمية المجتمع المحلى باشراف محمد عبدالقادر سكرتير جمعية تنمية المجتمع المحلى من خلال النواحى الفنية والادارية واتاحة الفرصة لمن اراد ان يساهم فى هذا العمل العظيم.

ودعا الجميع للمشاركة على انجاح هذا العمل وذلك تحفيزا للاجيال القادمة على التمسك بالقرآن الكريم حفظا وتلاوة واحكاما، وتفسيرا. واشار إلى ان الطلاب الذين فازوا بالعمرة هم: آية رجب عبدالعزيز ومحمد رزق هلال وحنان ابراهيم عبداللطيف من محافظة كفر الشيخ وعلاء عبدالموجود عبدالستار كفر الزيات محافظة الغربية وهاجر عبدالمجيد اسماعيل شبرا الخيمة قليوبية واحمد محمد ابراهيم الحصة قليوبية وابراهيم رأفت عبدالنبى سنهرة قليوبية وكلا من عبدالله أحمد جاد ويارا جمال عفيفى منشأة العمار قليوبية .

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى