الأخبار

“ملوك الدول العربية” يرسلون برقيات تعازي لـ”السيسي”

 

21

حرص عدد من ملوك ورؤساء الدول العربية على إرسال برقيات التعازي للرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة والدته والتي وفاتها المنّية في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين، بمستشفى المعادي العسكري.
وجاء في مقدمة ملوك الدول العربية :” البحرين، السعودية، الإمارات، الكويت”، لحرصهم على تقديم برقيات العزاء للتأكيد على ماشطرة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأحزان، متمنين له الصبر والسلوان.
*ملك البحرين يرسل برقية عزاء لـ”السيسي”
 بعث الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البحرين برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي فى وفاة والدته.
وذكرت وكالة الانباء البحرينية “بنا” أن ملك البحرين أعرب في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدة الرئيس السيسي، داعيا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.
*امير الكويت يقدم التعازي لـ”السيسي”
بعث أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح ببرقية تعزية للرئيس  الفتاح السيسي أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالي والدته سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الرئيس وأسرته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث ولى العهد الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تعازي للرئيس السيسي.
*العاهل السعودي يقدم واجب العزاء
بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ببرقية عزاء للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في وفاة والدته، وتقدم بخالص العزاء.
*رئيس دولة الإمارات ونائبه يعزيان “السيسي”
أرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في وفاة والدته.
وأعرب رئيس الدولة في برقيته، عن خالص عزائه ومواساته للرئيس السيسي في هذا المصاب، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برقية تعزية ومواساة مماثلة للسيسي.
وفي نفس الإطار، بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة إلى الرئيس السيسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى