الأخبار

كنت وما زلت من المناضلين..

 

89

وجهت الفنانة شريهان رسالة تحمل الكثير من الحب والتقدير والاحترام لحمدين صباحى، تقدمت فيها بالشكر لما قدمه صباحى من أجل مصر وشعبها بعد أن دفع الثمن غاليا من عمره وراحة باله هو وأسرته .

وقالت شريهان فى تدوينة لها على “فيس بوك”: “كلمة في صدري وشهادة حق لرجل شديد المصرية.. جاء موعد البوح بها، وأقسم لو كان الموقف غير الموقف لكنت احتفظت بها في نفسي، بغض النظر عن لمن كانت إرادتي ولمن منحت صوتي وأي الثلاث خيارات كان اختياري .. شكرا لكل ماقدمه المواطن المصري حمدين صباحي لمصر والشعب المصري بمنتهي النزاهة والإخلاص والصدق والوطنيه، وفقك الله في كل ما هو قادم”.

وأضافت: وأيا كانت النتائج سواء كانت الرئاسة أم كانت المعارضة البناءة لمصلحة مصر الوطن و المواطن. أنت رجل مازلت تسطر جملة ثائرة مناضلة خالصة الوطنية.. قدمت ودفعت ثمنها الغالي والجميل من عمرك وحياة وراحة عائلتك وأبنائك، جملة رائعة من أجل تفعيل واقع وليس حلما أو شعارات “العيش والعدالة الاجتماعية والحرية واستعادة الكرامة الإنسانية “.

وتابعت: “كنت ومازلت أحد المناضلين وأحد صناعي الحلم والثورة والأمل وأراك أحد الشهداء الأحياء بمنتهي الرضا والشهامة، بحثت معنا كثيرا علي دولة القانون لاستعادة سيادته والتي ما زلنا نحلم بها ونتمناها حقا وواقعا وليس حلما.. لك مني كل تقدير واحترام.. شكرا #حمدين_صباحي”.


صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى