الأخبار

«من يستصغر الرجال يا أخ عبد الملك يداس بالنعال»

 

 

 

28

انتقد الفريق ضاحى خلفان نائب رئيس شرطة دبى الأسبق، “عبد الملك الحوثى” بعد استيلائه على مؤسسات الدولة ضاربا بقانون الدولة اليمنية ودستورها عرض الحائط ، منوها على أن أسلوب “حسن نصر الله” الذي يستخدمه الحوثي لن يجدي مع دول الخليج.

وكتب “خلفان” فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : “يمن بلا حوثي تطهر أرضها من علة في القوم من أنجاس.. لجأوا لفارس واستكانوا لفرضها عاثوا فسادا في قتال الناس!!”.

وأضاف: “طلب مرارا وتكرارا من دول الجوار أن يستهدي بالله ويترك هذا العبث الذي يمارسه بحق أبرياء قتلهم لغاية في نفس خامئني إلا أن عبدالملك أبى”.

وتابع : “من يستصغر الرجال يا أخ عبد الملك يداس بالنعال ما تعلمت! !!!تعلم”.

واستطرد “خلفان” قائلا : “يا اخ عبد الملك ما فعلته عيب. ..لم نكن نحمل للحوثيين إلا كل تقدير واحترام حتى خرجت انت تدعو لطائفة بغيضة..ما تفعله عييييييب”.

واستكمل “خلفان” حديثه قائلا : “أسلوب حسن نصر الله الذي يستخدمه الحوثي لن يجدي مع دول الخليج…رجالنا في الخليج يا يستوي الواحد رجل معهم في التعامل يا يأدبونه والحوثي لا بد أن يؤدب حتى يقول التوبة..قليل أدب فعلا”.

وتابع : “الحوثي اول من قاوم صالح حتى أفسد عليه إدارة حكمه ثم قاوم هادي حتى أفسد عليه إدارة حكمة..مالذي يريد أن يفعل! !!حزب اللات يمني لن نسمح به ابدا..اليمن جزء منا لن يترك في أحضان فارس يا حوثي قم”.

وخاطب “خلفان” الحوثى قائلا : “لو كنت يا عبد الملك رجل منطقي لادركت أن ما تفعله قمة العيب..الم تعلم انه من عاشر المستحيلات أن تحكم انت اليمن.!!! حقك على قد حجمك القزم بس..نصيحة مني يا عبد الملك العودة للحق فضيلة. . رأيت في المنام انك مضروب ضربة عودة. …أي كبيرة. ..!!”.

واختتم “خلفان” تغريداته بدعاء فقال : “اللهم اهد أخونا عبد الملك الحوثي قبل أن يسحق!!”.

 

خلفان لـ«الحوثي»: «من يستصغر الرجال يا أخ عبد الملك يداس بالنعال»

خلفان لـ«الحوثي»: «من يستصغر الرجال يا أخ عبد الملك يداس بالنعال»

خلفان لـ«الحوثي»: «من يستصغر الرجال يا أخ عبد الملك يداس بالنعال»
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى