الأخبار

بالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي

196

قام عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمغادرة القاهرة لقضاء الإجازة الصيفية، فمنهم من اتجه إلى قضاء إجازته داخل مصر، والبعض الأخر اتجه إلى خارجها، وحرصوا على اصطحاب ابنائهم وأقاربهم وأصدقائهم خلال العطلة الصيفية، ويشهد الساحل الشمالي هذا العام أكبر تجمع للنجوم الفن.

 

وحرص بعض من النجوم على مشاركة جمهورهم ببعض من الصور التذكارية من خلال نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي أثناء استجمامهم على الشواطئ خلال الإجازة، وفي هذا التقرير يستعرض “الفجر الفني” كيفية قضاء نجوم الفن عطلتهم الصيفية.

 

استغل النجم عمر دياب، تواجده في الساحل الشمالي لارتابطه بإحياء حفل غنائي في مارينا، قضاء إجازته برفقة أصدقائه من الوسط الفني، وحرص المخرج عمرو عرفة جمع معظم النجوم لقضاء إجازتهم سويآ.

 

كما قام الفنان الشاب محمد إمام، بنشر بعض الصور التذكارية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تجمعه بالهضبة عمرو دياب، وشريف منير، وأحمد عز، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، أثناء استجمامهم على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

 

وقام الفنان الكوميدي أحمد حلمي، برفقة زوجته الفنانة مني زكي، وابنائه لي لي، وسليم، بمغادرة القاهرة والتوجه إلى الساحل الشمالي، لقضاء إجازته الصيفية، وكعادته حرص علي عدم نشر صورة ابنائه وأكتفى بنشر صور للبحر.

 

وحرصت النجمة أصالة، على قضاء أجازتها الصيفية برفقة عائلتها، حيث توجهت إلى الساحل الشمالي، برفقة زوجها المنتج طارق العريان، وابنائها أدم، وعلي، وخالد، وشام، ونشرت صور تجمعها بالفنان أحمد عز، في مارينا.

 

ونشرت الفنانة الشابة زينة، صورة برفقة ابنائها عز الدين، وزين الدين، علي أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، ولكنها حرصت علي عدم أظهار ملامح ابنائها، وأستغلت تواجدها في نفس المكان مع “الهضبة”، والتقطت معه صورة، لكنها أحدثت جدلآ بأنه يحاول أن يصلح الأمور بينها وبين أحمد عز.

 

بعدما انتهي الفنان هاني عادل، من مسلسله “تحت السيطرة”، اتجه برفقة أصدقائه إلى سيناء، لقضاء إجازنه الصيفية، واستغل المطرب الشاب محمد عبد العال الشهير، بـ “مادو”، فترة تواجده بالساحل الشمالي لارتباطه بحفلات غنائية، لقضاء إجازته الصيفية برفقة أصدقائه، وشارك جمهوره ببعض من الصور علي شواطئ الساحل.

 

وحرصت الفنانة فيفي عبده، على مشاركة جمهورها ببعض من الصور، وهي تقضي إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، وهي ترتدي ملابس البحر، وانهالت تعليقات جمهورها على هذه الصور، متمنين لها إجازة سعيدة.

 

وإتجهت الفنانة غادة عبد الرازق، برفقة ابنتها روتانا، وأحفادها إلى اليونان، لكي تقضي إجازتها الصيفية معهم، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني “الكابوس” وشاركت جمهورها ببعض من الصور التذكارية أثناء رحلتها الصيفية.

 

بالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناءبالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناء

 

 

بالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناء

بالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناء
بالصور.. تجمع نجوم الفن بالساحل الشمالي وآخرين باليونان وسيناء
الفجر الاليكترونية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى