الأخبار

سر تغيب “طالبة الثانوي” وهروبها إلى السودان

 

79

 

 

كشفت مباحث السويس ملابسات وقاعة تغيب طالبة بالثانوي من منزل اسرتها بحي الجناين، وحقيقه هروبها من المنزل، حيث كشفت التحريات انها سافرت الى السودان للمكوث مع خالتها بعدما فقدت اهتمام الاسرة.

كان اللواء جمال عبد الباري قد تلقي اخطارا يفيد، بقيام والدي الطالبة ” أ . أ ” 17 سنه، التي تقيم مع اسرتها بحي الجناين، بالتقدم ببلاغ اختفائها، دون توجيه اي اتهام لأي شخص، او ذكر اي اسباب تدفعها للهروب من المنزل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قادة العميد محمد والي مدير ادارة البحث الجنائي، وضم العميد محمد شرباش رئيس المباحث وضباط ادارة البحث الجنائي، واعتمدت خطة البحث علي سؤال زميلات الفتاة، التى تتردد عليهم، وكذلك اقاربها.

وكشفت التحريات وسؤال والديها، ان الفتاة كانت تعاني فى الفترة الاخيرة من عدم تواصل مع اسرتها، بسبب عمل والدها بأحدي القري السياحية وانشغله بعمله، فقدان التواصل الفكرى مع والدتها السيدة الريفية البسيطة التى لا تفقه التحدث فى الامور المتعلقة بالثقافة العامة والقضايا التى تهم الشباب بعمر ابنتها خاصة في ظل تدين الفتاة الذى ظهر واضحا عليها فى الفترة الاخيرة

وبالتواصل مع افراد عائلتها واصدقائها، تبين ان الفتاة قامت باستخراج جواز سفر، وتم التركيز على اقاربها بالخارح، وتبين انها سافرت الى خالتها التى تقيم بالسودان، للعيش معها .

وتم اجراء اتصال بين والدة الفتاة وخالتها، وأطمئن من شقيتها عليها وتحدث مع ابنتها والتى واوضحت اسبابها السابقة وتركها للمنزل، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى