الأخبار

عقاب أمريكى لمصر

134

 

اعتبر اللواء مصطفى كامل، قائد قوات سلاح الصاعقة الأسبق، أن حادث الفرافرة، عقاب أمريكى لمصر لإفشالها مخطط تفتيت منطقة الشرق الأوسط، موضحاً أن ثورة 30 يونيو أفشلت مشروعين، وهما مشروع حكم الإخوان للدول العربية، والمشروع العالمى للولايات المتحدة الأمريكية ، وهو مشروع تفتيت المنطقة.
وأوضح كامل، فى اتصال هاتفى مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج “صباح أون” عبر فضائية “أون تى فى”، اليوم الأحد، أن أمريكا تعاقب مصر عقاب شديد على إفشال هذا المشروع وتحاول منعها من استكمال خارطة الطريق ومن استكمال بناء دولتها حتى لاتكون دولة إسلامية عربية عظمى تستطيع أن تواجه إسرائيل مرة أخرى.
وعن تأمين المناطق الحدودية، قائد قوات سلاح الصاعقة الأسبق، إنه بالنظر لمكان وزمان الحادث نجد أن مكان الحادث يقع فى الحدود المصرية وهى التى يصعب تأمينها نظرا للصحراء الشاسعة التى تحيط بها، بينما زمان الحادث، قبل ساعات من استعداد المواطنين لتناول الإفطار وهو وقت فيه خمول وكسل، مشدداً على أن القمر الصناعى المصرى الذى يعتبر فى مراحله التجريبية النهائية، سوف يساهم بشكل كبير فى تأمين الحدود المصرية.
وشدد كامل، على أن مثل هذة العملات الإرهابية تستهدف الروح المعنوية للقوات المسلحة وتشتيت جهودها ومحاولة جرها لحرب خارج مصر، وفقد ثقة المواطنين للقوات المسلحة وهو ما لن يحدث على الإطلاق.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى