الأخبار

بالفيديو| تراشق بالألفاظ بين “القرموطي” ومتحدث جيش الاحتلال

  • 113

هاجم أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الإعلامي جابر القرموطي، بعد قوله إن “أفيخاي” يبث سموم إلينا عن طريق حسابه الرسمي عبر “فيسبوك”، وإنه “أخطر من القنابل اللي بترميها إسرائيل على غزة والدول العربية”، مطالبًا جميع متابعيه بعمل “بلوك” لحسابه.

واستعان المتحدث باسم جيش الاحتلال، في هجومه على “القرموطي”، بقول أحد الشعراء العرب: “لسانك لا تذكر به عورة امرئ فكلك عورات وللناس ألسن”، قائلًا: “في الوقت الذي يراني البعض من العرب عاملًا مؤثرًا في التطبيع، ينظر إلي البعض الاخر حالة لا بد من مقاطعتها، ليصبح اللايك على صفحتي جرمًا يوازي فعلًا إرهابيًا يحاسب عليه فاعله”.

وزعم “أفيخاي”، أن التهاني والتبريكات التي ينشرها عبر صفحته، نابعة من القلب، بقوله: “أقول بكل صدق، التهاني والتبريكات التي أنشرها نابعة من القلب ومن إرادة صادقة في بناء الجسور وإظهار القاسم المشترك بيننا لأننا جميعنا بشر”، خاتمًا بقول شاعر: “لا تنه عن خُلق وتأتي مثله.. عار عليك إذا فعلت عظيم”.

فيما رد الإعلامي جابر القرموطي، على “أفيخاي”، عبر برنامجه “مانشيت” المذاع على قناة “أون تي في”، قائلًا: “عايز تضرب غزة وأعملك لايك على صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي.. أنت جزء من اللي بيحصل في سيناء، أنت إرهابي، هو أنت فاكرنا مختومين على قفانا.. لا يا أخويا”.

وناشد القرموطي المصريين والعرب عدم متابعة صفحة المتحدث باسم جيش الاحتلال، مشيرا إلى أنه عدو يجب الحذر منه، مؤكدا أن ولائة لجيش الاحتلال.

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=HlDEgUfs1Jc&feature=g-all-xit”]

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى