الأخبار

بالفيديو والصور| برشلونة يسيطر على جوائز القارة الأوروبية

109

سيطر نادي برشلونة الإسباني، على ألقاب القارة الأوروبية، بعدما توج لاعبه الأرجنتيني، ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في القارة، ب49 صوتا، متفوقا على زميله في الفريق، الأوروجويائي لويس سواريز الذي حصل على 3 أصوات، والبرتغالي كريستيانو رونالدو صوتين فقط.

وكان ميسي قد حصل على جائزة أفضل هدف الموسم الماضي، والذي جاء أمام بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

وتم اختيار هدف ميسي أمام فريق بايرن ميونخ في إطار مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بـ199 ألف صوت في المركز الأول بنسبة 39% وجاء في المركز الثاني هدف الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو أمام فريق ليفربول بنسبة 24% وأحتل المركز الثالث هدف أرون رامسي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي ضد جلطة سراي التركي بنسبة 9%  كما جاء هدف الدولي البرازيلي نيمار دوس سانتوس لاعب فريق برشلونة بصناعة أندرياس إنييستا أمام باريس سان جيرمان في المركز الرابع بنسبة 7%.

 

كما حصل الألماني تير شتيجن، حارس الفريق، على جائزة أفضل تصدي، لكرة توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ في مباراة فريقه بالدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=IiLd0Wk4Hms&feature=g-all-xit”]

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=NDEqvLNgvTk&feature=g-all-xit”]

 

 

الوطن

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=HrW_lLMKQZg&feature=g-all-xit”]

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى