الأخبار

أشرف عبدالباقي يعتذر لجماهير “الزمالك”:

94

 

اعتذر الفنان أشرف عبدالباقي وأعضاء فرقة “مسرح مصر”، لجمهور نادي الزمالك، وذلك عقب إذاعة العرض الأول من عروض “مسرح مصر” على قناة “إم بي سي مصر”، الذي احتوى على عدة جمل أغضبت جمهور نادي الزمالك.

وشملت الحلقة بعض الجمل، منها: “صدق أو لا تصدق، الزمالك حصل على الدوري عام 2015″، الأمر الذي جعل “عبدالباقي” يعتذر للجماهير ونادي الزمالك عبر صفحة “مسرح مصر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد غضب نجل مرتضى منصور وجماهير النادي.

وقال “عبدالباقي”، إنه قدم مسرحيات كثيرة وكانت بها “إفيهات” خاصة لها علاقة بالأهلي والزمالك، ولكنها لم تغضب أحدًا، ولكن ما حدث أمس، أغضب الكثيرين من جماهير نادي الزمالك، ولا بد أن نكن احترام لأي شخص أبدى غضبه من ذلك، مضيفًا: “الجملة كان مقصود بها ضحك بدون إهانة، لكن الناس زعلوا مننا، وده ما ينفعش، جمهور الزمالك منقدرش نخسرهم”.

وتابع “عبدالباقي”، أن جمهور نادي الزمالك هم أصدقائنا وإخواتنا، كما أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، وقف بجانب فرقة “مسرح مصر” كثيرًا ولا يجوز بعد وقفته أن نجعله يغضب أو نُغضب أحد من جمهور الزمالك الذي يصل للملايين، قائلًا: “في الحلقات القادمة، ستكون كرة القدم والحديث فيها من المحظورات”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى