الأخبار

لم أحسم موقفي من الانتخابات البرلمانية.. ولم أتزوج “موسى”

 

66

 

قالت الفنانة الاستعراضية سما المصري، إنها لم تحسم أمرها من المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرة إلى أنها تنتظر تحديد موعد فتح باب الترشح، كي تتخذ قرارها النهائي في هذا الشأن.

وأكدت سما، لـ”الوطن”، أن الدوائر الانتخابية شهدت تقسيمًا جديدًا خلال الفترة الماضية، موضحة أنها لم تتعرف على التقسيم الجديد، ما سيدفعها لعقد جلسة، غدًا، مع مسؤولي حملتها الانتخابية، للتعرف منهم على آخر المستجدات حول هذا التقسيم، ومن ثم تتخذ موقفها النهائي بخصوص عملية الترشح.

وفي سياق متصل، نفت “سما” صحة عقد زواجها العرفي من الإعلامي أحمد موسي، الذي نشرته صفحة “أمناء الشرطة”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدة أن هذه الوثيقة مزورة، ويتم تداولها من شهر أبريل 2014.

وأضافت أن “الإخوان زورا هذا العقد، انتقامًا من أحمد موسي، الذي كان يهاجمهم في هذه الفترة، ودونوا اسمي فيه سامية حداقة، نسبة إلى الاسم الذي قاله عني المستشار مرتضي منصور في إحدى لقاءاته الإعلامية، علمًا بأن اسم (حداقة) لا يمت لعائلتي بصلة من قريب أو بعيد”.

وتابعت: “تعرض موسى منذ فترة لهجوم آخر من شخصية سياسية، ونشر الأخير هذا العقد، قبل أن تنشره صفحة (أمناء الشرطة)، ما يؤكد أن أي شخص أو جهة تتعرض للهجوم من الإعلامي أحمد موسى، تلجأ لنشر هذه الوثيقة المزورة، دون أن أقترف أي ذنب في حقهم”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى