الأخبار

غراميات «السينما والملاعب»..

10

لم تكن شائعة زواج الفنانة دينا فؤاد، من الصقر أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق، وعميد لاعبي العالم، سوى حلقة من مسلسل لا ينتهي من الشائعات التي تثار  دائما حول علاقة لاعبي الكرة بالفنانات، خاصة أن هناك بالفعل قصص حب بين اللاعبين والفنانات انتهت بالزواج.

وكانت غادة عبد الرازق أحدث من تعرضن لهذه الشائعة، لكن ليس من نجم من نجوم الساحرة المستديرة، بل مع رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، وخرجت «غادة» وكذبت الشائعة لـ«التحرير» لتغلق هذه الصفحة نهائيًا.

ومن ضمن ضحايا الشائعات الفنية الكروية، الفنانة منة فضالي، حيث تردد كثيرا ارتباطها بقصة حب مع عمرو زكي، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، وزاد من تأكيد الشائعة ظهوره معها في عيد ميلادها قبل عدة سنوات، لكن سرعان من تلاشت الشائعة بعدم ارتباطهما.

لكن لم تقف علاقة الفنانات بنجوم الكرة عند حدود الشائعات، حيث وصل العلاقة في بعض الأحيان إلى الخطوبة، وهو ما حدث قبل عدة سنوات عندما أعلنت مي عز الدين خطبتها من اللاعب محمد زيدان، الذي كان محترفا في ألمانيا في ذلك الوقت، وسريعا تم فسخ الخطوبة، كما جمعت الخطوبة أيضا بين جمال حمزة نجم الزمالك السابق والفنانة الشابة ريهام غنيم، لكنهما أيضا انفصلا في هدوء.

ولم يقف الأمر عند العلاقات العاطفية غير الناجحة، فهناك قصص حب بين نجمات الفن ونجوم الكرة وانتهت بالزواج، أحدثها زواج عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب الوطني من يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، والتي شاركت بالتمثيل في عدد محدود من الأعمال الفنية، كما توج الزواج أيضا قصة حب لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق.

ويبدو أن هناك نوع من «الكيميا» يجمع بين نجمات الفن ولاعبي الكرة، خاصة أن جذور هذه العلاقة قديمة إلى حد ما، فمثلما جمع الحب بين نجمات الزمن الحالي ولاعبي الكرة الموجودين على الساحة كان هناك أيضا قصص حب قديمة بين نجمات الفن ونجوم الساحرة المستديرة، حيث تزوجت الفنانة رجاء الجداوي من حارس مرمى الإسماعيلي السابق الكابتن حسن مختار، وهي من أشهر وأنجح الزيجات الفنية الرياضية وأكثر استقرارًا، كما تزوجت الفنانة الراحلة ليلى جمال من حارس مرمى الزمالك السابق الكابتن سمير محمد علي وظل زواجهما ناجحا حتى وفاتها.

وتدخل القائمة أيضا الإعلامية نجوى إبراهيم حيث سبق أن تزوجت من اللاعب الفلسطيني مروان كنفاني حارس مرمى الأهلي السابق، وأنجبت منه ولدا، قبل أن تنفصل عنه بعد ذلك.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى