الأخبار

مان سيتى يبحث عن صدارة أمام نيوكاسل

 

Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates his goal near team mate Jese Rodriguez during their Spanish First Division soccer match against Getafe at Santiago Bernabeu stadium in Madrid

 

 

استمرارًا للإثارة التى تشهدها الدوريات الأوروبية المختلفة، يشهد اليوم (الأحد) عددًا من المواجهات القوية. البداية مع مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدورى الإنجليزى الذى يشهد مباراتين غاية فى القوة، الأولى تجمع بين فريقى نيوكاسل يونايتد ومان سيتى، فيسعى نيوكاسل للعودة مرة أخرى للمنافسة وتعويض سقوطه فى آخر مباراتين، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 36 نقطة، أما مان سيتى فيرغب فى استمرار تضييق الخناق على أرسنال، صاحب الصدارة، واحتلال المركز الأول بشكل مؤقت، ويحتلّ السيتى المركز الثانى برصيد 44 نقطة، ويعول السيتى على الغزارة الهجومية التى يمتلكها لاعبوه باعتباره الأقوى هجومًا فى الدوريات الأوروبية الكبرى رغم غياب هدافه الأول سيرجيو أجويرو للإصابة.

أما المباراة الثانية، فتجمع بين ستوك سيتى وليفربول، ويبحث الريدز الاستمرار فى المنافسة بعد فوزه فى الجولة الماضية على هال سيتى، ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 39 نقطة بينما يحتل ستوك المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة ويبحث عن الفوز للهروب من دائرة الخطر التى يعيشها من بداية الموسم.

وفى إيطاليا يخوض الكبار مواجهات سهلة مع ختام مباريات الجولة التاسعة عشرة، ويلعب يوفنتوس، المتصدر بـ49 نقطة، خارج ملعبه مع كاليارى، بينما يواجه روما، صاحب المركز الثانى بـ41 نقطة، على ملعبه ووسط جماهيره جنوه الذى قدم عروضًا رائعة خلال الفترة الأخيرة بعد أن تقدم إلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وفى باقى المباريات، يحلّ نابولى ضيفًا على فيرونا مفاجأة الدورى هذا الموسم الذى يحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة، كما يستضيف ساسولو فريق ميلان ويبحث الروسنيرى استمرار صحوته الأخيرة بتحقيق الفوز فى أول مباراة لليابانى هوندا بعد انضمامه مؤخرا إلى الفريق.

أما فى إسبانيا فيخوض ريال مدريد مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام إسبانيول فى ختام الدور الأول، ويحتل النادى الملكى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة.

وفى باقى مباريات الأسبوع يستضيف ريال بيتيس أوساسونا، كما يلعب ليفانتى مع مالاجا، وخيتافى أمام رايو فاليكانو، ويلتقى تورينو مع فيورنتينا، ويلعب أتلانتا ضد كاتانيا.

وفى فرنسا، يسعى ليل إلى العودة للمركز الثانى عن طريق مباراته مع ريمس، كما يحل مارسيليا ضيفًا على إيفيان، ويلعب نانت مع لوريان.

وبخصوص مشوار المحترفين فى أوروبا، يلعب ناسيونال ماديرا الذى يضم الثنائى المصرى على غزال وصالح جمعة مع جل فسينتى، وقد تشهد المباراة الظهور الأول لجمعة مع فريقه الجديد بعد إعارته من نادى إنبى. ويحتل ناسيونال المركز السابع برصيد 21 نقطة بينما يحتل فسينتى المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى