الأخبار

السيسي «دكر»

63

 

 

قال الفنان والمطرب إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية السابق، إن المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، لم ولن يطلب الإمارة، ولكن الشعب سيجبره على الترشح للانتخابات الرئاسية، مثلما حدث مع الخليفة عمر بن عبدالعزيز.

 

 

وأضاف «درويش»، الأحد، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، أنه التقى المشير السيسي وتأكد أنه لم ولن يطلب الإمارة على مصر، ولكن الشعبية الطاغية التي يتمتع بها سوف تجبره على الترشح، كما حدث مع خليفة المسلمين بن عبدالعزيز عندما وجد حال الناس من الفقر والحاجة قبل الإمارة.

 

 

وأكد «درويش» أن «السيسي اشترى رضا الله بسخط الحاكم المعزول، والمخابرات الأمريكية والأجنبية، فكان جزاء الله له محبة الناس، وسينصره الله في الانتخابات الرئاسية، ومصر تنادي عليه وعليه الإجابة».

 

 

ووصف «درويش» المشير السيسي بأنه «دكر» يتمتع بذكاء شديد، ووراءه جهاز مخابرات وأمن وطني قوي يزيد جرأته في مواجهة الغرب، مؤكدا أنه سيعيد للعرب هيبتهم ويزيد من ثقل أي قمة عربية قادمة.

 

 

وأشار إلى أنه لم ينافق يومًا ولم يغن لحاكم، موضحا أن هناك أغنية جديدة كتبها الشاعر سامي يوسف للمشير ستظهر قريبا، وذكر «درويش» بعض كلماتها لأول مرة، وتقول: «أقسم بذات الله إني أكون حارس لبابك إني أكون خدام ترابك.. إني أنا وجيشك وشعبك نرفع الحلم لسماه.. أقسم بذات الله».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى