الأخبار

المحامي المعتدى عليه بدمياط:

 

260

قال المحامي الذي تم الاعتداء عليه من قبل نائب مركز شركة فارسكور عماد سامي، إنه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج في المخ، وجرح عميق بالرأس أسفر عن 8 غرز، مضيفًا أن الواقعة بدأت أثناء محاولته إنهاء خلاف بين أفراد الشرطة وأحد المحامين حتى اعتدى الضابط عليه.

وأكد سامي، أن رئيس المباحث رافقته خلال عملية العلاج لكنه أصر على تحرير محضر للضابط، ورفض مساعي قيادات الأمن للصلح بيننا ولن أتنازل عن المحضر، مضيفًا: “كل نقطة دم سالت مني في رقبة الشعب المصري”، ونقيب المحامين سامح عاشور إلى يوم الدين، وأنا لا أملك التصالح والموت أهون لي من التصالح لأنني لن أعيش بلا هوية أو بلا حق”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي، ببرنامج “صباحك مصري”، والمُذاع على شاشة “Mbc مصر2″، أنه يعمل محامي بالنقض منذ 25 عام، وعلاقته طيبة بجميع أجهزة الشرطة، موضحًا أن الظابط المعتدي عليه رفع صوته قائلًا له “أنت بتزعق إزاي يا جدع”، فرد عليه المحامي قائلًا: “أنا أسمي أستاذ عماد ومسميش جدع”، فرد عليه قائلًا “مش عجبك كلمة جدع، اطلع برا المركز يالا”.

وتابع المحامي: “قلت للضابط مركز الشرطة مش ملكك ولا ملك أهلك” بعد محاولته طردي، مضيفًا أن مأمور المركز بتوصية من رئيس المباحث حاول الصلح بيننا وبالفعل وافق على ذلك حتى ذهبت له لمكتبه وتفاجئت بأن نائب المأمور جهز الحذاء لضربي به خلال محاولة الصلح بيننا.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى