الأخبار

مدير أمن الإسكندرية

166

قام اللواء أحمد حجازي، مساعد الوزير مدير الأمن بالإسكندرية، اليوم الخميس، بعقد عدد من الاجتماعات لكل من الضباط، والأفراد، والعاملين المدنين بمديرية الأمن، والمستمرة بشكل شهري منذ توليه المنصب من أجل مناقشة سلبيات وإيجابيات القطاع الأمني بالمحافظة.

وناقش حجازي، خلال اجتماعه مع كل مجموعة من القطاعات الأمنية المختلفة، أسباب السلبيات وكيفيه معالجتها والمقترحات المقدمة وتقيم المقترحات، وأيهما جيد وصالح للتنفيذ فورا، وما سيتم وضعه في خطه المديرية الحالية، والمستقبلية، حيث تقوم المديرية بتوثيق الاجتماعات للرجوع لها في تحديد ما تم انجازه على أرض الواقع، وفقًا للجدول الزمني المقترح وما تأخر، ومعالجة أسباب التأخير وإزالتها.

فيما قام حجازي، في الاجتماع الأخير مع الموظفين المدنين باستعراض ما تم موضوعات وطلبات لهم لصالح العمل، حيث استجاب لموضوع نقل العلاج للموظفين المدنيين فورا، حيث أجرى اتصالا هاتفيا بوكيل وزارة الصحة والذي بدوره استجاب مشكورا لنقل علاج العاملين المدنين بالقرب من مديريه الأمن.

جاء ذلك، في إطار الخطة الطموحة لمديرية الآمن للمرحلة الحالية لوضع كافه التسهيلات الممكنة لجميع العاملين بالمديرية من ضباط وأفراد وعاملين مدنين للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولمواكبة الزيادة الكبيرة في جموع المستحقين لخدمات وزارة الداخلية.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى