الأخبار

عودة “الفراعين” رغم أزمة توفيق عكاشة

 

70

 

على الرغم من إعلان توفيق عكاشة عن غلق قناة “الفراعين” التي يتولى إدارتها، تحاول إدارة القناة والعاملين بها إعادة تشغيلها من جديد.

وعلم FilFan.com أن عدد من العاملين في القناة تمكنوا من التوصل لاتفاق مع إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي لإعادة تشغيلها، ومن المتوقع إعادة البث مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح أحد العاملين في القناة أن سبب خلافات عكاشة مع مدينة الإنتاج الإعلامي ترجع لتأخره في دفع مبالغ مالية وصلت إلى 750 ألف جنيه مصري، مما دفع إدارة مدينة الإنتاج لأن تقطع التليفونات عن الاستوديوهات التابعة للقناة، وتهديدها بقطع التكيفات والكهرباء في حالة عدم دفع المبالغ المستحقة.

كما أشار المصدد إلى أن القناة تمر بأزمة مالية كبيرة، دفعت عكاشة للاستغناء عن أكثر من 50 عاملا قبل شهر رمضان 2014، واضطرته مؤخرا الاستغناء عن 45 موظفا آخرين، وأن القناة تعمل حاليا معتمدة على 25 شخصا فقط.

وكشف المصدر أنه في حالة عودة القناة للعمل مساء الأربعاء لن تشهد معها عودة المذيع توفيق عكاشة، وأن عكاشة سيعود لتقديم برنامجه “مصر اليوم” مع مطلع الأسبوع المقبل.

وكان توفيق عكاشة قد أعلن لمتابعيه في حلقة السبت 23 أغسطس الجاري عبر برنامجه “مصر اليوم”، إعلانه إغلاق قناة “الفراعين” الفضائية التي يتولى إدارتها. 

وأكد من خلال البرنامج أن قراره جاء تعبيرا عن غضبه من تعرضه لمضايقات من جانب مدينة الإنتاج الإعلامي تؤثر على عمل قناته بكفاءة. (شاهد الفيديو)

 

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى