الأخبار

بالصور.. سورية تنافس “كيم كارداشيان”

33

 

 

حققت مدونة السورية “مرام سوسلي”، المقيمة بأستراليا، أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” في حملتها الهادفة إلى دعم الرئيس السوري بشار الأسد، بسبب الشبه الكبير الذي تتمتع به مع الممثلة “كيم كارداشيان”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مشاهدي مدونتها أطلقوا عليها عدة ألقاب بدءًا من “مؤيدة بشارالأسد” إلى شبيهة “كيم كارداشيان”.

وأضافت الصحيفة، أن “مرام” 27 عامًا، ترفع مقاطع فيديو مؤيدة لنظام الأسد مثل “دعم الأسد للقاعدة خرافة” و”تدمير سوريا للأسلحة الكيميائية تخسرنا الحرب”، موضحة أنها تنتقد المتمردين السوريين، وتنظيم “داعش” الإرهابي، وحتى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت “مرام”: “أعبر عن آرائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأني منزعجة من التدمير الذي تشهده بلدي، وأريد أن يصبح جيشنا أقوى جيش”.

كما ترى “مرام”، أن أحداث سبتمبر من تدبير الولايات المتحدة الأمريكية، والإيبولا سلاح أمريكا البيولوجي، والأسلحة الكيميائية السورية هي الأمل الوحيد.

واتهمها بعض المتابعين بأن كل ما تفعله غرضه تحقيق شهرة “كيم كارداشيان”، فيما استنكرت “مرام” اتهاماتالصحفيين والمتابعين بشأن إجرائها عمليات تجميل أكثر من مناقشتهم المضمون الذي تقدمه.

فيتو
5 / 5
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى