الأخبار

«الهلباوي»: الإخوان «فاتهم القطر»

00000000000000000000000000000قال الدكتور كمال الهلباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إنه “لا يوجد في مصر الآن، ما يسمى بجماعة الإخوان المسلمين”، لافتًا إلى أنهم اندثروا وتواروا عن المشهد بعد ارتكابهم العديد من العمليات الإرهابية، التي أثارت سخط الشعب عليهم.

وأضاف «الهلباوي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الخميس، أن “الجماعة فاتها القطر، وتحاول أن تفعل أي شيء تثير به الرأي العام، لذلك يدعمون دعوة المظاهرات يوم السبت المقبل”.

وأكد على أن الجماعة على استعداد بالقيام بأي شيء ضد الدولة، بعد وصولهم لحالة من اليأس السياسي، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية أثبتت قدرتها في الفترات الأخيرة في السيطرة على أي مظاهرات أو دعوات.

جدير بالذكر، أن النقابات العمالية والمهنية المُشكِّلة لجبهة «تضامن»، أعلنت في وقت سابق رفضها لتصريحات رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب التي أعلن خلالها رفض الحكومة لتعطيل العمل والاحتجاجات التي ينظمها المعترضون على قانون الخدمة المدنية الجديد.

ودعت الجبهة لمليونية يوم السبت المقبل 12 سبتمبر، لإسقاط قانون الخدمة المدنية، تعبيرًا عن رفض العاملين بالدولة للقانون، وأنهم سيصعدون مطالبهم حتى إسقاط الحكومة نفسها؛ لأنها تعمل عكس التيار ولم تحقق العدالة الاجتماعية.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى