الأخبار

نعمل على إنهاء انقطاع المياه عن «السيوف» و«دربالة»

 

 

173

أكد هاني المسيري، محافظ الإسكندرية ، تضافر جميع أجهزتها لحل المشكلة انقطاع المياهبمنطقة السيوف شرق المدينة في أسرع وقت وتواجد جميع التنفيذين بالمحافظة ورئيس الحي ومعاون المحافظ للمرافق والتنفيذين بشركة مياه الشرب ومأمور قسم الرمل بالموقع لإعادة المياه لطبيعتها بالمنطقة.

وأشار «المسيري» في بيان صادر عن المحافظة إلى أنه استجابة إلى استغاثة أهالي منطقة السيوف ودربالة بسبب انقطاع المياه عن المنطقة عصر الاثنين الماضي، فقد تحركت جميع الأجهزة المعنية من شركة مياه الشرب وحي شرق ومعاون المحافظ لشؤون المرافق وقد تبين من خلال الحفر بواسطة ثلاثة حفارات لشركة المياه وجود كسر بماسورة المياه الرئيسية المغذية للمنطقة وتم ضخ المياه في المواسير بعد لحامها وإصلاح الكسر.

وتبين وجود شرخ في خط المياه وتم لحامه والانتهاء من المشكلة في تمام السادسة من مساء الأربعاء، حيث بدأت شركة المياه بضخ المياه بالمواسير بشكل تدريجي لعودة المياه للمنطقة مساء الأربعاء.

وقامت جميع اجهزة المحافظة بالتعاون لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، وتم الدفع بـ6 سيارات (تانكات) مياه الشرب لتغذية المناطق المحرومة من المياه لحين عودة المياه بشكل طبيعي لجميع الشوارع بالمنطقة.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى