الأخبار

جدار حماية جديد من Dell

جدار حماية جديد من Dell لحماية العاملين عن بعد لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة

طرحت اليوم شركة Dell Security جدار الحماية الجديد SonicWALL Secure Mobile Access (SMA) 100 Series OS 8.5الذي يوفر للموظفين المتنقلين والعاملين عن بعد لدى الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إمكانية الوصول – عبر طبقة المقابس الآمنة للشبكة الخاصة الافتراضية SSL VPN القادرة على إنفاذ السياسات – إلى تطبيقات وبيانات ومصادر المهام الحرجة دون المساومة على المستوى الأمني. ويقدم هذا الإصدار الجديد من جدران الحماية SonicWALL SMA 100 Series OS مستويات أمنية أعلى للعملاء عن طريق تمكين المدراء من توفير وصول نقال آمن بسرعة وسهولة، وتوزيع امتيازات قائمة على المناصب الوظيفية كي يتمكن الموظفون من مستخدمي الهواتف الذكية أو الكمبيوترات اللوحية أو المحمولة من الحصول على وصول سريع وبسيط وآمن.

وفي الوقت ذاته، ستتمكن المؤسسات بالاستفادة من هذا الحل من وضع سياسات آمنة لمفهوم استخدام الأجهزة الشخصية ضمن بيئات العمل BYOD، بهدف حماية شبكات وبيانات المؤسسات من التسلل والبرمجيات الخبيثة.

كما أن انتشار الأجهزة في أماكن وبيئات العمل، سواءً تلك التي يوفرها أصحاب العمل أو المملوكة شخصيا للموظفين، قد عزز من الطلب على الوصول النقال الآمن إلى تطبيقات وبيانات وموارد الشركة. وفي كثير من الأحيان، يستعين الموظفون بالجاز ذاته للاستخدامات الشخصية والمهنية ما يؤدي إلى تداخل واختلاط البيانات والتطبيقات المهنية والشخصية، الأمر الذي من شأنه تعريض المؤسسات إلى المخاطر المتنامية الناجمة عن الخروقات الأمنية

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى