الأخبار

اغتصاب سائحة روسية في المعادي..

17

 يوثق ضحاياه بالحبال ويجردهن من ملابسهن.. يعتدي عليهن جنسيًا لإرضاء شهوته ويرميهن في الشارع.. والنيابة تأمر بحبس المتهم

اختطف سائق سيارة أجرة سائحة روسية واغتصبها داخل سيارته في شارع خالٍ من المارة، حيث قيد يدها بالحبال ووضع لاصقا على فمها لشل حركتها ثم جردها من بعض ملابسها واعتدى عليها جنسيا ثم تركها في الشارع تستغيث بالمارة.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من سيدة تحمل الجنسية الروسية، تتهم فيه سائق سيارة أجرة، بالتعدى عليها جنسيا داخل السيارة.

وأضافت في أقوالها أمام النيابة، أنها استوقفت سيارة أجرة لتوصيلها من أمام مول “سيتى ستار” لتوصيلها إلى المعادي، في منتصف الليل، موكدة أنها فوجئت به يتوقف على جانب الطريق في أحد الشوارع الهادئة واعتدي جنسيًا عليها بعد توثيقها بالحبال ووضع لاصق على فمها، وأدلت بأوصافة وملامح وجهه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يستغل الأجنبيات في عملية الاغتصاب لإرضاء شهوته الجنسية.

وأشارت التحقيقات إلى أنه كان ينتظر الضحية في منطقة خالية من المارة ويتوقف للضحية بغرض توصيلها إلى المنطقة التي تريدها وفى وسط الطريق وبمنطقة خالية يتوقف على جانب الطريق ويوثق الضحية ويضع لاصقا على فمها حتى لا تصرخ ويجردها من ملابسها ثم يعتدى عليها ويتركها في الشارع.

وبالتحريات وثبوت صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولى محمد أبو اليزيد وكيل نيابة المعادى برئاسة المستشار أحمد عز الدين، حبس، روماني. ر، 32 سنة سائق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

748

 

 

enn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى