الأخبار

إصبع هدى يكشف تشغيل “مبلط” ممرضا بـ”تبارك”

 

143

 

 

حمل مصطفي عزب العرب طفلته هدي البالغه من العمر 5 ايام، بعد ان استقرت حالتها، وهبطت نسبه الصفراء من 16.8% الي 6.5%، عقب مكوثها في حضّانه مستشفي تبارك بشارع فيصل في الجيزه لمده يومين، وبينما يهبط علي سلم المستشفي فوجئ بالطفله تنزف، ودمها يتقاطر علي الارض.

ذُعِر الرجل وعاد الي الاطباء المعالجين، ليتفاجا ببتر اصبع من يد ابنته “الابهام الايسر”، ولفّه بلاصق طبي علي يد الرضيعه، واتضح ان الممرض هو من قص اصبع الطفله بالخطا- هكذا حكي مصطفي العزب العرب “والد الطفله” لـ”دوت مصر”.

ونفي عز العرب ما نشر حول تعمد الممرض بتر يد ابنته، مؤكدا ان ما حدث كان نتيجه جهل لدي الممرض الذي لم يدرس التمريض من الاساس، لافتا الي انه ليس ممرضا، وانما طالب في الصف الثاني الثانوي الازهري، ومهنته الاصليه “مبلط” ويبلغ من العمر 17 عاما، ومع ذلك يعمل بمستشفي تبارك كممرض منذ عامين ونصف، ونُقل الي فرع فيصل منذ 3 اشهر.

واوضح والد الطفله لـ”دوت مصر”، ان الممرض “المبلط” لم يستطع فك اللاصق “بلستر” من علي “الكانونه”، فقصها بمقص حديدي، ومعها اصبع الفتاه.

الممرض “حمدي.ع”، اعترف امام “محمد معبد” مجري التحقيقات، وباشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزه، بانه يعمل بالمستشفي مقابل 20 جنيها يوميا، وانه كان يعمل ببلدته بمحافظه الدقهليه “مبلط” وكان يكسب يوميا حوالي 150 جنيها، الا ان والده اقنعه بالعمل مع ابن بلده الدكتور “حمزه الاهل” صاحب المستشفي ، قائلا له “روح اشتغل مع الباشا”، مؤكدا انه لم يقبل العمل داخل المستشفي، ولكن والده الح عليه بالعمل مع صاحبها.

بعد الواقعه ابلغ الاب الذي يعمل محاسبا في شركه خاصه الشرطه، التي القت القبض علي الممرض “المبلط” واحالته للنيابه التي امرت بحبسه 4 ايام علي ذمه التحقيق، كما امرت بضبط واحضار مالك المستشفي.

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى