الأخبار

أدفوكات توقع مغادرة الجماهير

Russia's football national team coach Dick Advocaat of the Netherlands attends their international friendly soccer match against Qatar in Doha March 29, 2011. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)
Russia’s football national team coach Dick Advocaat of the Netherlands attends their international friendly soccer match against Qatar in Doha March 29, 2011. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

خشي ديك أدفوكات مدرب سندرلاند من أن تغادر الجماهير المدرجات مع تراجع الفريق بنتيجة 4-صفر قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي، في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، الثلاثاء.

وفي مارس الماضي غادرت مجموعات كبيرة من المشجعين المدرجات، عندما كان سندرلاند متراجعا 4-صفر أمام أستون فيلا، في المباراة الأخيرة لجوس بويت في قيادة الفريق.

وقال أدفوكات لهيئة الإذاعة البريطانية عقب الخسارة “لكي أكون أمينا فقد شعرت بقدر من الخوف إلا أن الجماهير ظلت.. وقد فعلوا ما تمنيته”.

وأضاف المدرب السابق لهولندا “قلت أننا لا يمكن أن نسير في هذا الطريق لأن سيتي كان يمكن أن يسجل أكثر من تسعة أهداف”، حسب ما نقلت “رويترز”.

وتلقت شباك سندرلاند أول الأهداف في غضون تسع دقائق عندما سجل سيرخيو أغويرو هدف سيتي من ركلة جزاء عقب عرقلة لخيسوس نافاس داخل منطقة الجزاء.

وبحلول الدقيقة 36 كان سندرلاند متراجعا 4-صفر بفضل أهداف كيفن دي بروين ورحيم سترلينغ وفيتو مانوني في مرماه.

وقلص سندرلاند الفارق في الشوط الثاني بواسطة أولا تويفونن في الدقيقة 83.

سكاى نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى