الأخبار

ضبط 190 حالة تحرش جسدى ولفظى

 

 

154

 

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية نجاحها فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك فى رصد كل ما يعكر صفو احتفالات المصريين بالعيد، حيث تم بشكل كبير القضاء على ظاهرة التحرش بالمتنزهات و تم ضبط كل المخالفات التى تم رصدها.

وكثفت أجهزة الأمن من تواجدها بمناطق وسط العاصمة و حديقة الحيوان بالجيزة، والمتنزهات بكافة المحافظات، ونجحت القوات فى ضبط 190 حالة تحرش منها 115 بالقاهرة، و 75 بالجيزة، وتم تحرير محاضر بها، ووجه اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، باستمرار الانتشار الأمنى على مدار اليوم.

وصرح اللواء عصام شبل، مدير إدارة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، أن القوات تمكنت من خلال حملاتها الميدانية بالشوارع والميادين من ضبط 115 حالة تحرش لفظى بالفتيات، خلال اليوم الأول والثاني من عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى حالة واحدة فقط تحرش جسدي، وتم تحرير محضر لكل واقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.

وأضاف شبل أن انتشار القوات، وعناصر الشرطة النسائية، والشرطة السرية، فى أماكن المتنزهات العامة والأماكن الحيوية، والسينمات ،والمسارح، وطريق الكورنيش ،وأماكن التجمعات، قد ساهم فى إحباط العديد من وقائع التحرش بالفتيات قبل وقوعها، وضبط العناصر من الخارجين عن القانون، ممن قاموا بارتكاب تلك الوقائع.

و تمكنت القوات من ضبط شاب أثناء قيامه بالتحرش جسديا بفتاة، أثناء سيرها بشارع طلعت حرب بوسط العاصمة.

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى