الأخبار

“فرسان مصر” تعود للسباق

85

 

 

 

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله الخولي، اليوم الثلاثاء، الكشوف النهائية لمرشحي مجلس النواب، والبالغ عددهم 390 مرشحا في 10 دوائر انتخابية موزعة على أحياء المحافظة.

وطبقا للكشوف النهائية، لم يطرأ أي تغيير على مرشحي المقاعد الفردية، عدا دائرة الرمل التي شهدت استبعاد مرشح واحد هو منصور المحمدي، بناء على حكم القضاء الإداري بعدم حصوله على مؤهل دراسي.

وتضمنت الكشوف تغيير في مهن بعض المرشحين مثل المرشح محمد الكويس بدائرة المنتزة، والتي قام بتغيرها من “سائق” في الكشوف الأولى إلى صاحب مصنع.

وحول قوائم “غرب الدلتا” ضمت اللجنة العامة للانتخابات قائمة “فرسان مصر” بعد استبعادها من الكشوف الأولية لعدم استكمال أوراقها، لتدخل سباق الانتخابات إلى جانب 3 قوائم أخرى هي “النور”، و”في حب مصر”، و”ائتلاف الجبهة المصرية”.

يشار إلى أن قائمة فرسان مصر تضم كل من “ثريا فهيم، وأحمد عبد الله، واللواء محمود العيسوي، وجمال دانيال، وأمال عدلي، وعبد المنعم فوزي، وأميرة عامر، وإبراهيم أبو عمه”بحيرة”، وفوزي بهنس، وماجدة أبو الخير، وسعيد حرحش، ماري كريم، ونادية الطحان، وجاكلين نبيل، إسماعيل شاهين”.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى