الأخبار

فيريرا: الزمالك ودع الكونفدرالية

 

 

92

أكد البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، أن هناك بعض الأمور التي يراها للمرة الأولى في كرة القدم، بعد الفوز على النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، ولكنه يرفض الافصاح عن كل ما بداخله حتى لا يتعرض للإيقاف.

وأشار فيريرا، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إلى أن مباراة العودة لعبها منذ البداية بـ10 لاعبين، بعد طرد علي جبر، وكان يجب طرد بغداد بونجاح لاعب النجم، مثلما تم طرد مروان تاج.

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن النجم لم يلعب كرة قدم في مباراة العودة، بعدما استخدم الإرهاب في لقاء الذهاب، مشددا على أن فريقه تأثر بطرد علي جبر، وأشار إلى أنه بالرغم من النقص العددي إلا أن الزمالك كان الأفضل، وسجل الهدف الأول بعد الطرد، وكان بإمكانه التسجيل أكثر من ذلك.

وأوضح فيريرا إلى أنه خسر في تونس بالتحكيم، وودع البطولة في مباراة العودة بالتحكيم، وأشار إلى أن بغداد بونجاح استفز لاعبي الزمالك، ولكن الحكم لم يخدم الزمالك وكانت لديه نية سيئة لدى فريقه.

وشدد البرتغالي على أن أيمن حفني خرج في الشوط الثاني للإصابة، التي يعاني منها، وأكد أنه حرص على تحفيز اللاعبين بين الشوطين لتسجيل المزيد من الأهداف رغم النقص العددي.

 

 

دوت  مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى