الأخبار

بورصة المسرحيات

85

لا شك أن المسرح المصرى فى هذه الفترة يشهد صحوة مسرحية وتوافدا جماهيريا ويلازم ذلك تحقيق إيرادات وأرقام قياسية، و”اليوم السابع” يرصد أرقاما من تلك الإيرادات التى يحققها الموسم المسرحى بدءا من العيد وحتى كتابة هذه السطور..

البداية مع النجم “يحيى الفخرانى” الذى يحقق إيرادا يوميا فى كل ليلة عرض يصل إلى 30 ألف جنيه، فقد تخطى خلال 41 ليلة عرض الـمليون جنيه وهو الآن فى رحلة صعود للوصول إلى المليون الثانى وبهذا فالنجم يحيى الفخرانى يحقق أرقاما قياسية وينعش ميزانية مسرح الدولة التى ظلت تعانى إهدارا مستمرا طوال السنوات الأخيرة.

من العروض الناجحة أيضا التى تحقق إيرادات كبيرة وتأتى فى المركز الثانى بعد الفنان يحيى الفخرانى مسرحية (أنا الرئيس) للنجم الكوميدى سامح حسن وفى المركز الثالث جاء النجم محمد رمضان بمسرحيته التى تعرض للسنة الثالثة (رئيس جمهورية نفسه)، ويحقق أيضا النجم أحمد بدير أرقاما متقدمة فى الإيرادات وقد وصل مجموع إيرادات المسرحيات الثلاثة إلى نصف مليون جنيه.

بينما تصدر العرضان المسرحيان (سيد الوقت وروح) المقدمة فى إيرادات العروض التى تعرض داخل قاعات صغيرة لا يتجاوز عدد مقاعدها الـ40 مقعدا.

مصر الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى