الأخبار

بالصور:”مالمو” يقيم عرضاً استثنائياً لـ”سُكر مُر”

9878قررت إدراة مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد إقامة عرض استثنائي اليوم الاثنين لفيلم “سُكر مُر”، بسبب إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلم عند عرضه الدولي الأول في افتتاح المهرجان، حيث امتلأت ثلاث قاعات عرضت الفيلم بالتزامن، ولم يتمكن كثيرون من حضور العرض.

ويرافق فريق العمل الفيلم، ومن بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، الفنانة أمينة خليل، المؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج هاني خليفة، حيث ينافس الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان الذي يُقام في السويد بهدف تعزيز التفاهم والتبادل الثقافي بين السكان الناطقين بالعربية ومجموعات أخرى تشاركهم العيش في السويد.

+¦+ª+è+¦+è+¬

“سُكر مُر” من إنتاج شركة مانز بيكتشرز لمؤسسها الدكتور محمد منظور، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف الكاتب محمد عبدالمعطي، بطولة كل من أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، آيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول حول خمس نساء وخمسة رجال، تتغير حياتهم من النقيض للنقيض، بسبب الأحداث التي يمرون بها، وتقع أحداث العمل خلال 5 سنوات من الاضطراب السياسي والاجتماعي، تنعكس على العلاقات العاطفية التي تجمع أبطاله.

unnamed(2)

يُقام العرض الاستثنائي اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً، في دار عرض سبيغن قاعة C.

unnamed(1)

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى