الأخبار

حملة مرورية على مدارس حولي

10

 

 

 

 

كتب عبدالله المفرح:
واصل قطاع المرور حملاته المرورية حرصاً على سلامة مستخدمي الطريق وتطبيق القانون والحد من المخالفات المرورية وتسهيل الحركة على الطريق… وبعد ورود العديد من الشكاوى من أهالي محافظة حولي بقيام بعض الأحداث بقيادة المركبات باستهتار ورعونة ودون الحصول على رخصة قيادة مما يعرض حياة مستخدمي الطريق وآخرين للخطر..قاد مدير عام الادارة العامة للمرور اللواء عبدالفتاح العلي حملة مرورية مفاجئة أمام بعض المدارس داخل نطاق المحافظة وبتنفيذ رئيس قسم تنظيم السير في ادارة مرور حولي المقدم سعد الرجيب للقضاء على الاستهتار والرعونة والسلوكيات المرورية الخاطئة وضبط المخالفين لقواعد وقانون المرور وخاصة الشباب الذين لم يحصلوا على رخص قيادة أسفرت عن تحرير(70) مخالفة واحالة (35) مركبة الى كراج الحجز و(35) حدث الى نظارة المرور.
وأكد اللواء العلي على استمرار هذه الحملات المرورية بشتى أنواعها في جميع المناطق لضبط المخالفين وفرض السيطرة المرورية على الطرق الداخلية والسريعة.

ضرورة التعاون

ودعا أولياء الأمور الى ضرورة التعاون مع رجال المرور حماية لأرواحهم والعمل على الالتزام بآداب الطريق وقوانين المرور حفاظاً على سلامة الجميع.
من جانب آخر أهابت ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية بضرورة الالتزام بقانون المرور ودعت أولياء الأمور عدم تسليم أبنائهم المركبة دون الحصول على رخصة قيادة حتى لا يعرضوا حياة أبنائهم والآخرين للخطر مما يترتب على ذلك المساءلة القانونية.

ثانوية البشر

وفي السياق نفسه قام رجال مرور العاصمة بقيادة رئيس حركة مرور العاصمة المقدم مشعل الحجرف بحملة مرورية على ثانوية احمد بشر الرومي بمنطقة الدعية وتم من خلالها حجز 9 مركبات واحالة 3 احداث الى نظارة المرور بسبب قيادتهم المركبات بدون رخصة.
وقال مصدر امني انه شكلت فرقة بقيادة المقدم مشعل الحجرف والنقيب رائد السليمان والملازمين اوائل سعود الناهض ويعقوب الشراح واحمد الحيدري، حيث قاموا بضبط عدد من الاحداث امام المدارس ممن يقودون السيارات دون حملهم رخص القيادة وتم احتجاز عدد منها.
واضاف ان الفرقة تعمل طوال ايام الاسبوع للحد من قيادة الاحداث للمركبات دون حمل رخص مشيرا الى ان تعليمات مدير الادارة العامة للمرور اللواء عبدالفتاح العلي على المستهترين والاحداث في محلها للحد من الاستهتار والرعونة وحفاظاً على سلامة الجميع.
كما شنت دوريات مرور العاصمة حملة مرورية في منطقة شرق شارع خالد بن الوليد تم من خلالها حجز 14 مركبة وتحرير 90 مخالفة مرورية مباشرة منها حزام الامان واستخدام الهاتف اثناء القيادة وعدة مخالفات متنوعة وكانت بتنفيذ من المقدم مشعل الحجرف والملازمين اولين يعقوب الشراح ومحمد الياقوت.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى