الأخبار

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ السيسي

 

 

61

 

بعث الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في نص التهنئة: “باسمي وبالإنابة عن المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدني أن أبعث لسيادتكم وللشعب المصري بأصدق التهاني بمناسبة حلول الذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أعادت إلينا جميعا كرامتنا وعزتنا على أيدي أبطال القوات المسلحة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحقق هذا النصر، الذي يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث. والذي جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة التي أثبتت للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا”.

وتابع زكي: “وإني إذ أدعو الله أن يؤيدكم بنصر من عنده وأن يتم بقيادتكم الحكيمة تحقيق آمال الأمة العربية فيسود السلام العادل في الشرق الأوسط والعالم أجمع، وأن ينعم على بلادنا وشعبنا العظيم بالأمن والآمان”.

كما بعث القس أندريه زكي، ببرقية تهنئة مماثلة للفريق أول صبحي صدقي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى